-->

أسعار شاشات كاسيل castle في مصر 2024

أسعار شاشات كاسيل castle في مصر 2024

    الشاشات كاسيل؛ تقدم الشركة لعملائها ثلاث انواع من لشاشات كاسيل، وبجودات مختلفة ومتنوعة، مثل HD وFHD  و 4K، وتحتوي ايضا علي العديد من المداخل مثل، مدخل يو اس بي، ومدخل اتش دي ام، ومدخل فيجا والذي من خلاله تستطيع توصيل الشاشة علي جهاز الكمبيوتر، وسوف نتعرف في هذا المقال عن اسعار شاشات كاسيل، ومميزاتها، وانواعها المختلفة، وانواع دقتها التي تمتاز بها، لكن بشيء من التفصيل.

    شاشات كاسيل


    شاشات كاسيل سمارت

    تختلف شاشات كاسيل العادية عن شاشات كاسيل سمارت في الجودة والسعر، حيث تعمل شاشات كاسيل علي نظام اندرويد، ومن خلاله تستطيع تشغيل تطبيقات الهاتف علي شاشات كاسيل، ويمكنك ايضا تحميله من متجر جوجل بلاي، كما يوجد امكانية الاتصال بالأنترنت عن طريق الواي فاي.

    شاهد: اسعار شاشات توشيبا

    كيفية اختيار افضل انواع الشاشات

    يوجد معايير معينة يجب ملاحظتها عند اختيار اي شاشة، ويوجد سبع نقاط مهمين للاختيار الصحيح للشاشات، كدقة الشاشة، وحجم الشاشة وابعادها، ومعدل المعالجة، وتقنية تصنيع الشاشة، وتردد تحديث الشاشة، وتوافر اماكن للمدخلات، ويستحسن ان يكون اختيار الشاشة من ضمن الشاشات الذكية، ويجب ان يكون هناك اماكن متاحة للمدخلات، ويمكن الاعتماد علي هذه المميزات في اختيار الشاشات الصالحة لاستخدام.

    تابع : اسعار شاشات lg

    عيوب الشاشات كاسيل HD أتش دي

    يوجد بعض العيوب والتي تؤثر علي عمر الشاشة واستخدامها، حيث يوجد اربع عيوب للشاشات، كبطء معدل المعالجة، ويكون للشاشة عمر افتراضي قليل، كما تكون جودة الالوان ووضوحها قليلة، ويوجد بطيء في تقنيات السمارت، ويمكنك الاعتماد علي هذه العيوب في تجنب الشاشات الغير صالحة لاستخدام.

    انواع شاشات كاسيل العادية

    يوجد اربع انواع لشاشات كاسيل العادية، وهي شاشة كاسيل 32 بوصة وتمتار بدقة اتش دي، وقد وصل سعرها الي 2199 جنية مصري، وشاشة كاسيل 39 بوصة، بدقة فل اتش دي، وسعرها يصل الي 3100 جنية مصري، اما عن  شاشة كاسيل 40 بوصة، بدقة فل اتش دي، ويصل سعرها الي 3200 جنية مصري، واخر نوع هي شاشة كاسيل 43 بوصة، وبدقة فل اتش دي، وسعرها هو 3700 جنية مصري.

    انواع شاشات كاسيل سمارت

    يوجد ستة انواع من شاشات كاسيل سمارت، كشاشة كاسيل 32 بوصة، وبدقة اتش دي، ويصل سعرها الي 2500 جنية مصري، وشاشة كاسيل 39 بوصة، بدقة فل اتش دي، وسعرها هو 3400 جنية، اما عن شاشة كاسيل 43 بوصة، بدقة فل اتش دي، وسعرها هو 3700 جنية، ويوجد شاشة كاسيل 50 بوصة سمارت، وبدقة فور كية، وسعرها هو 5000 جنية، وشاشة كاسيل 65 بوصة، وبدقة فور كية.

    مميزات شاشات كاسيل LED

    شاشات كاسيل من ارخص انواع الشاشات مقارنة بالشاشات الأخرى، وموفرة للطاقة، حيث انها اكثر نحافة من الشاشات الأخرى، ومصممة بشكل رائع، وتعطي اضاءة رائعة في المشاهد الليلية، حيث انها لا تحتاج الي اضاءة خلفية، وقد حققت انتاجا ومبيعا مقبولا في اسواق الشاشات المحلية، ودقتها في الميزة الافضل التي تمتلكها هذه الشاشات، وتتميز بخاصية السمارت، ويتم استخدام احسن انواع قطع الغيار.

    فترة ضمان لشاشات كاسيل

    كما يوجد اسعار شاشات كاسيل، يوجد ايضا فترة ضمان لشاشات كاسيل لمدة عامين كاملين، وفترة الضمان لجميع شاشات كاسيل بكل الاحجام السابق ذكرها.

    اماكن بيع شاشات كاسيل

    يوجد العديد من الاماكن لبيع شاشات كاسيل، فهي متاحة في المعرض الموجود بالشركة، والعنوان في 19 شارع عبد العزيز امام عمر افندي بمنطقة العتبة، ويمكن شرائها اونلاين بمواقع كثيرة، مثل موقع نون وموقع جوميا مصر وموقع سوق كوم، وعند الاستلام اون لاين يجب علي العميل التأكد من حصوله علي شهادة الضمان؛ كما يتم بيعها في عروض رنين وسنتر شاهين؛ بالإضافة إلي شارع عبدالعزيز.

    يمكنك الإطلاع علي : عروض كارفور على الشاشات

    أسعار شاشات كاسيل في كارفور و بي تك

    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 32 بوصة عادية؛ بدقة اتش دي؛ وسعرها 2200 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 32 بوصة سمارت؛ بدقة اتش دي؛ بسعر 2510 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 39 بوصة عادية؛ بدقة فل اتش دي؛ بسعر 3120 جنيه.
    • يبلغ سعر الشاشة كاسيل حجم 39 بوصة سمارت؛ بدقة فل اتش دي؛ حوالي 3415 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 40 بوصة عادية؛ بدقة فل اتش دي؛ بسعر 3215 جنيه.
    • شاشة كاسيل حجم 43 بوصة سمارت؛ بدقة فل اتش دي؛ بسعر 4011 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 43 بوصة عادية؛ بدقة فل اتش دي؛ بسعر 3712 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 50 بوصة سمارت؛ بدقة فور كيه؛ بسعر 5013 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 58 بوصة سمارت؛ بدقة فور كيه؛ بسعر 6015 جنيه.
    • تأتى الشاشة كاسيل حجم 65 بوصة سمارت؛ بدقة فور كيه؛ بسعر 8421 جنيه.
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعار الشاشات .
    1. كيفية فك الوضع الأمن لشاشة كاستيل موديل LE2543S

      ردحذف