-->

أسعار شاشات جي هانز g hanz في مصر 2024

أسعار شاشات جي هانز g hanz في مصر 2024

    تعتبر الشاشات جي هانز من الشاشات الرخيصة، وتم تصنيفها وسط الماركات المتوسطة، وسوف نتعرف في هذا المقال عن كل ما يخص شاشات جي هانز، من مواصفات، واسعار شاشات جي هانز، والاحجام التي تقدمها الشركة للأسواق المصرية، ومميزات جي هانز، وعيوب شاشات جي هانز، ومركز صيانه شاشات جي هانز، ومكان تواجده واسعاره، ورقم الخط الساخن التابع للمركز ولكن بشيء من التفصيل.

    الشاشات جي هانز

    وصف الشاشات جي هانز

    يوجد لها مداخل عديدة ومختلفة، وهم مدخلين اتش دي ام، ويو اس بي، كما يمكن للمستخدم تركيب فلاشه، او هارد خارجي لعرض المحتوى علي الشاشات، مثل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية، كما يوجد مخرج للصوت، لتوصيل السماعات الخارجية علي الشاشة.

    احجام شاشات جي هانز

    تقدم شركة جي هانز اربعة احجام لشاشات جي هانز، ويوجد اربع اسعار لشاشات جي هانز، حيث يوجد حجم 32 بوصة، و40 بوصة، و43 بوصة، و50 بوصة، والاحجام جميعها تأتي بدقة صورة فل اتش دي، باستثناء حجم ال 32 بوصة العادي فهو بدقة اتش دي.

    اسعار شاشات جي هانز بأحجامها المختلفة

    توفر شركة جي هانز شاشات بأسعار مناسبة لكل عميل، ويوجد ايضا احجام وانواع مختلفة واسعار لشاشات جي هانز، كجي هانز 32 بوصة سمارت، و32 بوصة عادية، 40 بوصة عادية، و40 بوصة سمارت، و 50 بوصة سمارت، و43 بوصة عادية.

    مميزات شاشات جي هانز

    شاشات جي هانز مصممة بشكل رائع وحواف رفيعة، وشاشة يد لإضاءة خلفية، وتم تصميمة بقاعدة عريضة وزوايا تحافظ علي ثباته في حاله الصدمات، ومصحوب بريموت كونترول  تتحكم فيه.

    عيوب شاشات جي هانز

    يوجد بعض العيوب منها، تتلف اليد بسرعة في بعض انواع شاشات الجي هانز، ولا يحتوي علي منفذ VGA، ومن اهم عيوبه انه لا يوجد فيه منفذ RF الخاص بالإريال الارضي.

    شاشة جي هانز 32 بوصة عادية

    احد انواع شاشات جي هانز التي قدمتها الشركة، وقد بلغ سعر هذه الشاشة الي ما يقرب 2500 جنية مصري، ورقم الموديل 21 PL32، وذات دقة فل اتش دي.

    شاشة جي هانز 32 بوصة سمارت

    هذه الشاشة تختلف عن غيرها من 32 بوصة العادية في الدقة ورقم الموديل والسعر، فهي ذات دقة FHD ، وسعرها يصل الي 2888 جنية مصري، ورقم الموديل Pl12 Smart32.

    شاشة جي هانز 40 بوصة عادية

    هذا النوع الثاني من الشاشات العادية لشركة جي هانز، ذات دقة FHD، وسعرة اعلي من الشاشات السابق ذكرها، حيث يبلغ سعره 3099 جنية مصري، ورقم الموديل PL1232.

    شاشة جي هانز 40 بوصة سمارت

    النوع الثاني من شاشات جي هانز سمارت، والذي يبلغ سعره 3399 جنية مصري وهو اعلي سعرا من 40 بوصة عادية، وبدقة FHD، ورقم الموديل PL12 Smart43.

    شاشة جي هانز 50 بوصة سمارت

    وهذا النوع من شاشات جي هانز هو الأعلى من حيث السعر والدقة، حيث يصل سعرة الي 4999 جنية مصري، وذات دقة  FHD، ورقم الموديل Smart Pl1250.

    فترة ضمان شاشات جي هانز

    يوجد ضمان لشاشات جي هانز كما يوجد اسعار شاشات جي هانز، ويستمر الضمان لمدة ثلاث سنوات، ويوجد اماكن كثيرة لبيعها، فهي موجودة في سوق كوم، وكارفور مصر.

    مركز صيانه شاشات جي هانز

    يوجد مركز مخصص لصيانه شاشات جي هانز بالتقنية الحديثة وبأقل تكاليف الاصلاح، ويتم التعاون مع العملاء ومعرفتهم خطوات الصيانة جميعها، ويوجد ارقام لمركز صيانه جي هانز، ورقم الخط الساخن 19089، ويتم استخدام احسن الفنيين لتصليح شاشات جي هانز، ويوجد مراكز للصيانة في محافظات كثيرة، كالقاهرة والجيزة، حيث ان الفرع الرئيسي للمركز في القاهرة بينما باقي الفروع الأخرى في الوجه البحري.

    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعار الشاشات .

    إرسال تعليق