-->

أسعار شاشات ميجا Mega في مصر 2024

أسعار شاشات ميجا Mega في مصر 2024
    اسعار الشاشات ميجا؛ تقدم شركة ميجا خلال السنوات الاخيرة للمنافسة في مجال الشاشات، حيث قدمت العديد من الشاشات التابعة لها بأحجام واسعار مختلفة، وسوف نتعرف في هذا المقال عن كل ما يخص شاشات ميجا، واسعارها وأنواع الشاشات واحجامها، والمواصفات التي تحتويها، وعيوبها، ونسبة توافرها في الاسواق المحلية، وتوضيح الفرق بين شاشات ميجا العادية وشاشات ميجا سمارت ولكن بشيء من التفصيل.
    شاشات ميجا


    وصف شاشات ميجا العادية

    شاشات ميجا مزودة بعدة مداخل، مثل مدخل يو اس بي، ومدخل اتش دي ام، ومدخل كابل فيجا، ومن خلاله يتم توصيل الشاشة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو اللاب توب، كما تحتوي ايضا علي مدخل اريال ارضي عادي، وكل مدخل يختلف عن الاخر من حيث الحجم.

    وصف شاشات ميجا سمارت

    تختلف شاشات ميجا سمارت عن الشاشات العادية في انها مزودة بنظام اندرويد، وايضا يوجد ذاكرة تخزين ذات مساحة تصل الي 8 جيجابايت، ومزودة ايضا بقدرتها علي الاتصال بالأنترنت من خلال مدخل LAN، او الواي فاي.

    انواع شاشات ميجا

    يوجد ثمانية انواع من شاشات ميجا، كما يوجد ايضا اسعار شاشات ميجا، ومقسمة الي شاشات عادية وشاشات وسمارت، مثل شاشة ميجا 32 بوصة عادية، و 40 بوصة عادية، و 43 بوصة عادية، 32 بوصة سمارت، 40 بوصة سمارت، 43 بوصة سمارت، 50 بوصة سمارت، 58 بوصة سمارت، 65 بوصة سمارت.

    شاشة ميجا 32 بوصة عادية

    هذا اول نوع من شاشات ميجا العادية، وتمتاز بدقة اتش دي، وهي الاقل سعرا في الشاشات، حيث يصل سعرها الي 2499 جنية مصري، ورقم الموديل هو ME32.

    شاشة ميجا 40 بوصة عادية

    هذا النوع من الثاني من شاشات ميجا العادية، ويتم تشغيلها بدقة فل اتش دي، وسعر شاشة ميجا 40 بوصة العادية اكبر من شاشة 32 بوصة، حيث يصل سعرها الي 2999 جنية مصري، ورقم الموديل هو ME40.

    شاشة ميجا 43 بوصة عادية

    هذا النوع الثالث من شاشات ميجا العادية، وسعرها اكبر من اسعار الشاشات السابق ذكرها، حيث يبلغ سعرة الي 3699 جنية مصري، ويتم تشغيلها بدقة فل اتش دي، ورقم موديل ME43.

    شاشة ميجا 32 بوصة سمارت

    تختلف شاشة ميجا 32 بوصة العادية عن شاشة 32 بوصة سمارت في السعر ورقم الموديل، حيث يبلغ سعر شاشة ميجا 32 بوصة سمارت 2790 جنية مصري، ورقم الموديل ME 325.

    شاشة ميجا 40 بوصة سمارت

    تختلف شاشة ميجا 40 بوصة العادية عن شاشة 40 بوصة سمارت، وتختلف ايضا عنها في السعر ورقم الموديل، حيث يبلغ سعر شاشة ميجا 40 بوصة سمارت الي 3450 جنية مصري، ورقم الموديل ME40S، وتمتاز بدقة فل اتش دي.

    شاشة ميجا 43 بوصة سمارت

    هذا النوع الثالث من شاشات ميجا سمارت، وتختلف عن شاشة ميجا 43 بوصة العادية في السعر ورقم الموديل، حيث ان سعرها يصل الي 3999 جنية مصري، ورقم الموديل هو ME43S، وبدقة فل اتش دي.

    شاشة ميجا 50 بوصة سمارت

    هذا النوع من شاشات ميجا يمتاز بدقة وسعر يختلف عن الشاشات السابق ذكرها، حيث يصل سعرها الي 5199 جنية مصري، ويمتاز بدقة فور كية، ورقم موديلها هو ME58S4K.

    شاشة ميجا 65 بوصة سمارت

    هذا النوع الأعلى سعرا في اشعار شاشات ميجا كلها، حيث يصل سعره الي 7299 جنية مصري، ويتم تشغيله بدقة فور كية، ورقم الموديل الخاص بهذه الشاشة هو ME6554K.

    فترة ضمان شاشات ميجا

    كما يوجد اسعار شاشات ميجا، يوجد ايضا فترة ضمان لمدة عامين، وهي متاحة للشراء اونلاين علي موقع رنين، او موقع سوق كوم، ويوجد فروع لمعارض رنين في جميع انحاء الجمهورية ويمكنك الشراء من خلالها.

    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعار الشاشات .