-->

أسعار شاشة تورنيدو 50 بوصة سمارت 4K في مصر 2024

أسعار شاشة تورنيدو 50 بوصة سمارت 4K في مصر 2024

    سعر الشاشة تورنيدو 50 بوصة، تعتبر ماركة تورنادو من افضل الماركات المتخصصة في مجال الاجهزة الكهربية ، وتتميز شركة تورنيدو التابعة لشركة توشيبا العربي انها من اشهر الشركات في مصر والوطن العربي ، وتتميز الشركة بجودة المنتجات ، ولهذا يتساءل للعديد من الأشخاص عن سعر شاشة تورنيدو 50 بوصة حيث يثق الكثير منهم في تلك الماركة خصيصا ، وسوف نوضح في هذا المقال كل ما يتعلق بسعر ومواصفات شاشة تورنيدو 50 بوصة.

    شاشة تورنيدو 50 بوصة

    مميزات شاشة تورنيدو 50 بوصة

    تتميز شاشة تورنيدو بمميزات عديدة تجعلها أشهر ماركات الشاشات في الأسواق المصرية وعليه إقبال كبير من المستهلكين ومن تلك المميزات ما يلي :

    • تتميز شاشة تورنيدو أنها تقوم بدعم نظام السمارت ولكن هذا النظام لا يسمح للمستخدم ان يقوم بتحميل التطبيقات على الشاشة عن طريق جوجل بلاي.
    • تحتوي شاشة تورنيدو على  تطبيقات تميز الشاشة السمارت مثل تطبيق نتفليكس وتطبيق اليوتيوب ، ويوجد بالشاشة ايضا متصفح للانترنت.
    • بعض موديلات شاشة تورنيدو 50 بوصة يمكن أن يتم ربطها بالهاتف المحمول الخاص بك مثل موديل 50US9500E وبالتالي يمكن في هذا الموديل ان يتم تشغيل التطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول على الشاشة ، وذلك يتم عن طريق ميزة وهي ميزة فاست كاست.
    • تتميز شاشة تورنيدو 50 بوصة أنها تقوم بدعم تشغيل القنوات على الترددات الأرضية.
    • تحتوي شاشة تورنيدو 50 بوصة على مداخل خاصة بالصوت ويمكن من خلال تلك المداخل أن يتم توصيل الشاشة بأي سماعة خارجية.
    • تتميز شاشة تورنيدو انها خفيفة الوزن وتلك الميزة تجعل تعليق الشاشة علي الحائط سهل للغاية ويتم حماية الشاشة من اي صدمات أو كسر.

    أسعار الشاشات تورنيدو 50 بوصة

    تختلف اسعار شاشة تورنيدو بناء على المواصفات التي تحتويها الشاشة والمميزات التي تتميز بها وجاءت أسعار شاشة تورنيدو 50 بوصة بكافة موديلاتها كتالي :

    • شاشة تورنيدو 50 بوصة موديل tornado ،50ES9500E تتميز انها تحتوي علي رسيفر مدمج داخل الشاشة و تتميز الشاشة انها Full HD سمارت ، وتحتوي على 3 منافذ  خاصة ب HDMI و 2 مدخل خاص بالفلاشة تلك الشاشة متوفرة بسعر حوالي 5200 جنيه مصري.
    • شاشة تورنيدو مقاس 50 بوصة تتميز أنها سمارت و دقة 4K موديل تلك الشاشة 50US9500E ، تحتوي الشاشة على رسيفر مدمج من الداخل ، و 3 مداخل HD و 2 مدخل USB ، وتتميز الشاشة أنها تقوم بدعم الدخول الى الانترنت بطرق مختلفة سواء الدخول عن طريق الاتصال بالواي فاي او عن طريق كابل LAN وتتصف الشاشة بأنها لها ابعاد كبيرة وهي عرض 1123 مم ، وارتفاع 771 مم ، وعرض 1123 مم وتلك الشاشة متوفرة بسعر حوالي 7750 جنيه مصري.
    • شاشة تورنيدو 50 بوصة موديل 50ES9500E تتميز الشاشة أنها سمارت ودقة الشاشة عالية للغاية HD ، تتميز الشاشة أنها تحتوي على رسيفر بلت ان ، ويوجد بها 3 مداخل HDMI و 2 مدخل USB ويتم اتصال هذا الموديل من شاشات تورنيدو بالانترنت عن طريق الواي فاي فقط ، وأبعاد الشاشة 652 مم إرتفاع ، و 1123 مم عرض و تلك الابعاد تكون بدون الحامل الخاص بالشاشة ، وجاء سعر هذا الموديل مناسب بالنسبة للموظفات الشاشة وهذا السعر هو 6650 جنيه مصري.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص أسعار شاشات تورنادو 50 بوصة ، ومواصفات الموديلات المختلفة من تلك المقاس ، وأهم مميزات شاشة تورنيدو.

    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعار الشاشات .

    إرسال تعليق