-->

سعر ومميزات وعيوب شاشة دانسات 75 بوصة سمارت 1445

سعر ومميزات وعيوب شاشة دانسات 75 بوصة سمارت 1445

    سعر و مميزات و عيوب شاشة دانسات 75 بوصة ، تعد شاشات دانسات من أهم الشاشات الموجودة في المملكة العربية السعودية ، ولهذا يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسعار شاشة دانسات والمميزات الخاصة بها عيوبها أيضا ، ولهذا سوف نوضح كل ذلك في المقال التالي بناء على رغبة الكثير من الأشخاص.

    شاشة دانسات 75 بوصة

    مميزات شاشة دانسات 75 بوصة

    تتميز شاشة دانسات 75 بوصة بالكثير من المميزات التي جعلتها واحدة من الشاشات الرائدة الموجودة في المملكة العربية السعودية ، ومن أهم تلك المميزات ما يلي :

    • تتميز شاشة دانسات أنها متواجدة بسعر جيد للغاية مقارنة بالامكانيات التي تحتويها الشاشة والسعر يناسب جميع الأشخاص المختلفة.
    • تمتلك شاشة دانسات 75 بوصة بدقة وجودة عالية في الصورة.
    • تحتوي شاشة دانسات 75 بوصة علي نظام صوت مميز وجيد للغاية حيث يتميز هذا النظام انه محيطي ، تحتوي الشاشة على الكثير من السماعات الخارجية.
    • تحتوي شاشة دانسات 75 بوصة على الكثير من المنافذ الخارجية المختلفة التي تسهل على المستخدم توصيها بالعديد من الأجهزة لسماع ما يريد في أي وقت.

    عيوب  شاشة دانسات 75 بوصة

    من المؤكد أنه لا يوجد منتج خالي من العيوب مهما كانت مميزات هذا المنتج ، ومن العيوب التي تمتلكها شاشة دانسات 75 بوصة ما يلي :

    • من أهم عيوب شاشة دانسات هي ان الخامات الخاصة بالشاشة سيئة ، ولهذا فان الشاشة قد تتعرض للكسر أو التلف عند الاصطدام بالاشياء.
    • اشتكى الكثير من مستخدمي شاشة دانسات من سوء خدمة ما بعد البيع وعدم الرد السريع من قبل خدمة العملاء الخاصة بشركة دانسات.
    • على الرغم من وجود خاصية السمارت في الشاشة إلا أنها ليست على الوجه المطلوب.

    سعر شاشة دانسات 75 بوصة في المملكة العربية السعودية

    تختلف أسعار شاشة دانسات 75 بوصة في المملكة العربية السعودية على حسب الإمكانيات الخاصة بكل موديل من الشاشة ، ومن أهم موديلات الشاشة ما يلي :

    • شاشة دانسات 75 بوصة سمارت 4k Full HD متوفرة باللون الأسود بسعر حوالي 5250 ريال سعودي.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق بسعر ومميزات وعيوب شاشة دانسات 75 بوصة في المملكة العربية السعودية.

    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعار الشاشات .

    إرسال تعليق