-->

سعر ومميزات وعيوب شاشة فريش 55 بوصة 2024

سعر ومميزات وعيوب شاشة فريش 55 بوصة 2024

    سعر ومميزات وعيوب شاشة فريش 55 بوصة؛ نوضح أبرز المعلومات عن كل منها عبر الآتي، حيث تمتلك مختلف الأجهزة الخاصة بشركة فريش الشعبية والرواج الكبير ما بين المستخدمين وبالأخص منتجاتها من الشاشات السمارت، وسنوضح في هذا التقرير المميزات التي من الممكن أن يستفيد منها المستخدم حال استعماله شاشة من تلك الماركة وهذا المقاس والذي يصل لنحو خمسة وخمسين بوصة.

    شاشة فريش 55 بوصة


    سعر الشاشة فريش 55 بوصة

    من أهم وأبرز المعلومات التي يهتم بها كل مستخدم لتلك النوعية من الشاشات هي سعر ومميزات وعيوب شاشة فريش 55 بوصة والتي نبدأ بعرض تكلفة الشراء الخاصة بها والسعر قد وصل خلال الوقت الراهن لنحو ثمانية آلاف أربعمائة وخمسة عشر جنيه مصري 8415، والشاشة من نوع فريش ألترا إتش دي وهو السعر الحالي لها في السوق المحلية.

    مميزات شاشات فريش 55 بوصة

    نتعرض إلى تلك المزايا والتي يتساءل عنها مختلف الراغبين في استعمال تلك النوعية من الشاشات، والمزايا تكون على هذا النحو الآتي:

    • تلك الشاشة تمتلك ميزات التشغيل بالنظام الأندرويد، وهو ما يساعد المستخدم على أن يقوم بتشغيل مختلف التطبيقات من خلال تلك الشاشة.
    • تتوفر بها الكثير من المنافذ ومنها اليو إس بي والإتش دي إم آي.
    • تعمل بالتقنية دي تي إس وهي من التقنيات التي من الممكن أن تساعد في وصول الصوت بدرجة علية النقاء والجودة، كما أن الشاشة تعمل على التمكين من تشغيل الموبايل بواسطة المنافذ، كما أنه من الممكن استعمال الفلاشة فيتوفر منفذ خاص بها في تلك النوعية من الشاشات الذكية.
    • تمتاز الشاشة من نوعية ماركة شركة فريش بتوفر لتقنية NICAM والتي تعمل على زياد مستوى جودة ونقاء الأصوات كما تتوفر بها تقنية إيكولايزر للصوت.

    عيوب الشاشات فريش 55 بوصة

    من بين أبرز العيوب التي تخص تلك الشاشة ما يأتي:

    • الخدمة عقب البيع ليست على المستوى المطلوب.
    • لا يتوفر الحام المساعد على التثبيت للشاشة على الجدار.
    • تأتي الخامة بجودة أقل من المتوقعة لتلك الشاشة.

    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أسعار الشاشات .

    إرسال تعليق